ما أخبر به الرسول (ص) بشهادة الحسين ع الباب الثاني - وبالحق انزلناه -->
وبالحق انزلناه وبالحق انزلناه
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما أخبر به الرسول (ص) بشهادة الحسين ع الباب الثاني

ما أخبر به الرسول (ص) بشهادة الحسين ع

لمااشتد برسول الله صلى الله عليه واله وسلم مرضه الذي مات فيه ، ضم الحسين عليه السلام إلى صدره يسيل من عرقه عليه وهو
يجود بنفسه ، ويقول : ما لي وليزيد لا بارك الله فيه ، اللهم العن يزيد !.. ثم
غُشي عليه طويلا وأفاق ، وجعل يقّبل الحسين وعيناه
تذرفان ، ويقول : أما إنّ لي ولقاتلك مقاما بين يدي الله عز وجل.ص266
المصدر: مثير الأحزان



كنت مع أمير المؤمنين عليه السلام في خروجه الي  صفين ، فلما نزل بنينوى وهو بشط الفرات قال بأعلى صوته : يا بن عباس!..
أتعرف هذا الموضع ؟.. قلت له : ما أعرفه يا أمير المؤمنين ، فقال عليه السلام لو عرفتَه كمعرفتي لم تكن تجوزه حتى تكبي كبكائي ..
فبكى طويلا حتى اخضلّت لحيته ، وسالت الدموع على صدره ، وبكينا معا وهو يقول : أوّه أوّه !.. ما لي ولآل أبي سفيان ؟.. ما لي
ولآل حرب حزب الشيطان ، وأولياء الكفر ؟.. صبرا يا أبا عبدالله !.. فقد لقي أبوك مثل الذي تلقى منهم.ص252 المصدر: أمالي الصدوق مجلس 87 رقم 5

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author وبالحق انزلناه  ذاك حق الوقت لكن هذا الحق فيما يأتي به، في الأحكام التي تأتي. القرآن ذكر أمرين (بالحق أنزلناه) بالوقت المناسب، الحكمة التي اقتضت إنزاله في هذا الوقت. ثم (وبالحق نزل) ما ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

وبالحق انزلناه

2020